info@alrafatravel.com

التجميل بدون جراحة في ايران

“فكر بالجمال وكن جميلاً”

إن العمليات التي لا تحتاج إلى جراحة هي في حالة رشد و تطور في العالم. وعمليات التجميل بدون جراحة تحصل على نتائج مشابهة لعمليات التجميل الجراحية التقليدية وهي عمليات غير متعبة ولا يوجد فيها جراحة وتحتاج فترة قصيرة من النقاهة كما أنها قليلة الألم و التكلفة. يمكن لكم أن تبدوا أصغر سناً من خلال عمليات التجميل هذه في ايران. إن هذا الخيار هو مناسب للأشخاص الذين يبحثون عن الجمال بطرق بسيطة وبدون جروح كبيرة. بعض أساليب عمليات التجميل بدون جراحة مثل عمليات حقن مكملات البشرة ومهدئات العضلات، العناية بالبشرة، مثل الخلايا الكيميائية، و مایکرودرم (تقشیر سطح الجلد)، والليزر والعلاجات الحرارية الأخرى. يمكن لتقنيات التجمیل بدون جراحة أن توفر علیك المال والوقت.

 

إن وجود متخصصین مؤهلين تأهيلاً عاليا بالإضافة إلى التكنولوجيا والمعدات الطبية الحديثة المستخدمة في المستشفيات ومراكز العلاج في إيران و عن طريق عمليات التجميل غير الجراحية مثل تقشير الجلد واستخدام البوتوکس كل ذلك يساهم بشكل فعال في تحسين مظهرك الخارجي وإبراز جمالك. من مزایا هذا الأسلوب في العلاج الشفاء السريع، وكثير من هذه العملايات لا تحتاج إلى قضاء حتى ليلة واحدة في المستشفى. ونتيجة لذلك، يمكنك التقليل إلى حد كبير من التكاليف.


العملیات التي لا تحتاج إلی الجراحة هي على الشكل التالي:

 

البوتكس

يستخدم هذا الحقن البسيط غير الجراحي بشكل شائع لتقليل أو إزالة التجاعيد التي تظهر على الجبهة وبالقرب من العين والتجاعيد العميقة التي تظهر بالعنق. يمنح البشرة مظهرًا أكثر نعومة ومنتعشًا. يستخدم البوتكس ايضا في تخفيف صداع نصفي والتعرق المفرط وتشنجات العضلات في الرقبة والعينين.


التقشير الكيميائي

التقشير الكيميائي هو علاج لتحسين مظهر الجلد على الوجه أو الرقبة أو اليدين. هذه العملية تزيل الجلد القديم بحيث يتم تجديد طبقة جديدة من الجلد والتي تكون عادة أكثر نعومة وأقل تجاعيدًا من الطبقة القديمة. يمكن استخدام هذا العلاج لإزالة التجاعيد أو الشيخوخة وتحسين مظهر الندوب الصغيرة. ويمكن أيضا أن يستخدم التقشير الكيميائي كعلاج لبعض أنواع الأمراض الجلدية مثل حب الشباب وتغير لون الجلد.


(حشو الشفاه، حشو التجاعيد، حشو الخد) الفیلر

الفیلر هو مواد تجميلية يتم حقنها في أنسجة الوجه من أجل تحديد محيط الوجه ومظهره. أهم أهداف الحشوات هي: ندوب حب الشباب، منخفضات الخد، تجاعيد أقدام الغراب، خطوط الابتسامة العميقة التي تمتد من جانب الأنف إلى زوايا الفم (المعروفة أيضًا باسم الأخاديد الأنفية)، خطوط التجهم بين الحاجبين، خطوط الماريونيت في زوايا الفم  حدود الشفاه، ندوب بما في ذلك الحروق، حب الشباب وتلك الناجمة عن الجروح، خطوط المدخن، الخطوط العمودية على الفم، بعض ندوب الوجه وخطوط القلق التي تمر عبر الجبين.


علاج الموجات فوق الصوتية لشد البشرة (HIFU)

علاج الموجات فوق الصوتية لشد البشره او الهايفو هو إجراء تجميلي غير جراحي يستخدم لرفع وشد وتنعيم جلد الوجه والرقبة والفكين والذقن والحاجز ومنطقة فوق الصدر. في هذه التقنية تستخدم الموجات فوق الصوتية المركزة لتوفير طاقة صوتية مركزة للجلد وطبقاتها العميقة. فهو يتخطى سطح الجلد وعندما تصل الطاقة الصوتية إلى طبقات الجلد الثانوية، فإنه يعزز إنتاج الكولاجين ونمو الأنسجة، عن طريق تحفيز الاستجابة الطبيعية وتحفيز الجسم على إرسال المغذيات والبروتينات إلى بعض الأنسجة والمناطق المتضررة.


ازالة الدهون بالتجميد (CoolSculpting)

إزالة الدهون بالتجميد هو علاج تجميلي غير جراحي يمكنه ازالة الدهون التي تقع تحت الجلد. يتم هذا العلاج بجهازًا معينًا يقوم بتجميد الدهون وتكسيرها بدقة تحت سطح الجلد. يستخدم هذا الإجراء خصيصًا لعلاج المناطق المقاومة للأنشطة الرياضية والغذائية، ولكنه لا يستخدم عادة لفقدان الوزن بشكل كبير. المناطق الأكثر شيوعًا في إستخدام هذا العلاج هي الذراعين، الظهر، البطن، الأفخاذ الداخلية وتحت الذقن.


التقشير الكريستالي

التقشير الكريستالي هو اجراء غير جراحي وطفيف التوغل، الإجراء الذي يؤثر فقط على الطبقة السطحية والجافة الأكثر سطحية من الجلد. مع إزالة الطبقة القديمة والميتة من الجلد، سيظهر جلد جديد و اكثر اشراقا و شبابا ليحسن من مظهر بشرتك. بالمقارنة مع دير ما برشن و هو اجرا جراحي مكثف لعلاج التجاعيد و الخطوط العميقه في الوجه فإن العلاج بالتقشيرالكريستالي هو علاج لطيف لا يسبب اي ندوب او اي تغيير لون للجلد.


حقن الدهون

يتم حقن الدهون التي تسمى أيضا نقل الدهون أو تطعيم الدهون لنقل الدهون من المناطق ذات الدهون الزائدة وحقنها في الأجزاء الأخرى التي قد تفتقر إلى الحجم مثل الخدين والثديين والشفتين لزيادة الحجم في تلك المنطقة. حقن الدهون هي طريقة آمنة وطويلة الأمد يمكن القيام بها مع مجموعة من عمليات تجميل الوجه أو المناطق الأخرى في الجسم لتحسين المظهر. يمكن أيضا استخدام حقن الدهون لتعديل ندبات حب الشباب. بالنسبة للمرضى الذين لديهم حساسية من الحشو الجلدي التقليدي مثل شفط الدهون، فإن حقن الدهون هو علاج مناسب لأنه يقلل بشكل كبير من التفاعلات الأرجية.


ليزر(خفيف-أزالة الشعر- تجديد البشرة- إزالة بقع حب الشباب)

تستخدم أشعة الليزر والأجهزة القائمة على الضوء لتصحيح مجموعة واسعة من الامور المتعلقة بالتجميل وأيضا لعلاج الاضطرابات الصبغية المختلفة. يمكن لهذه الأجهزة أن تستهدف بدقة الآفة المصطبغة ، مما يتسبب في ضرر أقل للأنسجة المحيطة بها. تحتوي الأجهزة التي تعمل بالليزر والضوء على العديد من التطبيقات مثل تجانس الخطوط المتراخية ، وتليين الجلد العلوي والسفلي للجفن، والقضاء على الخطوط الدقيقة على الوجه ، والحد من احمرار الجلد وإزالة الشعر.


شفط الدهون باليزر

إن إزالة الدهون بالليزر والتي يطلق عليها عادةً ليبو-ليزر، هو علاج غير جراحي لإزالة الأكياس الدهنية الجلد. يستخدم هذا الإجراء بشكل فعال في علاج المناطق التي تقاوم النظام الغذائي وممارسة التمارين مثل الزوائد الشحمية في الخواصر والذقن المزدوج . باستخدام أشعة الليزر، يتم إذابة الدهون غير المرغوب فيها على الوجه أو الجسم ، والتي يمكن إزالتها أو امتصاصها من قبل الجسم. هذه العلاجات التجميلية غير الجراحية هي عبارة عن شفط دهون.


المعالجة بالتصليب

                                                                                          

يعتبر العلاج بالتصليب عملية اقل اجتياحاً يتضمن حقن المواد الكيميائية في الأوردة. يتم حقن الأوعية الدموية بمواد طبية تؤدي لإنكماشها ويجعلها تنهار وتنتج جلطة. ونتيجة لذلك ، فإن مسار الدم يتدفق من خلال الأوردة السليمة ، ثم يتم امتصاص الجلطة وتقلصها. يستخدم العلاج التصليبي غالبا لعلاج الدوالي أو الأوردة العنكبوتية، وقد يتم إجراؤه لأسباب تجميلية أو طبية.